RIJAA-Réseau International des Journalistes Arabes et Africa

التمويل

التمويل

يتم تمويل الشبكة الدولية للصحفيين العرب والأفارقة (RIJAA) من خلال رسوم العضوية ورسوم عضوية أصدقاء RIJAA. يعتمد حجم نشاط الشبكة على ميزانيتها التي تختلف من سنة إلى أخرى.
لتمويل عمليات معينة (مثل السفر والتدريب على وجه الخصوص) ، تستخدم الشبكة الرعاية.
RIJAA هي مؤسسة مستقلة ، ولديها مساهمات من 200 صحفي وباحث ومؤرخ ومتخصص في الاتصال وأعضاء في نادي الأصدقاء المكون من مراكز بحثية وشركات خاصة ومؤسسات وجمعيات عامة ومتخصصة ومنظمات غير حكومية … يتم تحديد سقف أصدقاء RIJAl ، وخاصة من الشركات الخاصة ، وفقًا لدورانهم. من أجل الاستقلال ، في مواجهة الحكومات المختلفة ، لا يطلب مكتب رجاء الإعانات من الدول.
المنظمات غير الحكومية مثل CIPINA (مركز المعلومات والترويج لصورة إفريقيا الجديدة) التي تتمتع بوضع المجلس الاقتصادي والاجتماعي هي جزء من نادي أصدقاء AJE. هناك عدة خطوات جارية للحصول على عضوية المنظمات الدولية في نادي أصدقاء RIJAA.
هذا هو الحال أيضًا بالنسبة للعديد من وسائل الإعلام الأفريقية والعربية ، التي تساعد عضويتها في تمويل السفر والسفر لأعضائنا الصحفيين لتغطية الأحداث الدولية.
يتم انتخاب جميع أعضاء مجلس إدارة مؤسسة الرجاء ، وهم صحفيون متطوعون. ومع ذلك ، نأمل في تعيين أميننا العام على أساس عدم التفرغ في المستقبل القريب.

جدول أعمال

شاهد المزيد

التقارير

شاهد المزيد

الحملات

شاهد المزيد